jeudi 9 mai 2024

المنتخب الوطني المغربي المدرسي بغادر أرض الوطن للمشاركة في البطولة العالمية للعدو الريفي بكينيا

 


عبد العالي بوعرفي - الرياضة المدرسية نيوز

غادر المنتخب الوطني المغربي المدرسي للعدو الريفي اليوم الخميس 9 ماي 2024  أرض الوطن للمشاركة في بطولة العالم المدرسية العدو الريفي  التي تحتضنها العاصمة الكينية نيروبي من 10 إلى 14 ماي 2024 .

المنتخب الوطني المغربي المدرسي مكون من 19 عداءة وعداءة المتوجين في البطولة الوطنية المدرسية للعدو الريفي التي جرت أطوارها بتحناوت إقليم الحوز جهة مراكش اسفي  شهر أبريل الماضي  بالإضافة إلى أساتذتهم ورئيس الوفد وإداري .
ولقد وفرت الجامعة الملكية للرياضة المدرسية الظروف المناسبة للمنتخب الوطني المدرسي لتحقيق نتائج مهمة خلال هذه التظاهرة العالمية وهذا ليس بعزيز على ممثلي المدرسة المغربية الذين يتوفرون على مؤهلات ستجعلهم لامحالة يعتلون منصة التتويج ويشرفون المملكة المغربية .

وبهذه المناسبة تقدم السيد عبد السلام ميلي مدير مديرية الارتقاء بالرياضة المدرسية  الرئيس المنتدب الجامعة الملكية للرياضة المدرسية بخالص الشكر للسيد شكيب بنموسى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة رئيس الجامعة الملكية للرياضة المدرسية على دعمه للرياضة المدرسية وجعلها من أولويات الوزارة كونها رافعة أساسية للنهوض بالرياضة الوطنية ،كما شكر ميلي كل عناصر الفريق الوطني المدرسي وكذا جميع المؤطرين الذين سهروا على إعدادهم، منوها بالمجهودات التي يبذلها الفاعلون التربويون والإداريون من أجل الارتقاء بالرياضة المدرسية الوطنية.

متمنياتنا بالتوفيق للمنتخب الوطني المغربي المدرسي لألعاب القوى في هذه البطولة العالمية.





Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire